-->

اخر الاخبار

10/recentpost

بالفيدو: حذف رقمك من تطبيق تروكولر - TrueCaller بشكل نهائي ومنع ظهوره

تروكولير هو أحد أهم وأشهر تطبيقات الهواتف الذكية التي تمكن مستخدمها من كشف هوية المتصل، بمعنى أوضح هذا التطبيق يمكن أي شخص من معرفة اسم المصتل به بالاضافة الى معلومات اخرى في بعض الأحيان.

سياسة عمل هذا التطبيق واضحة جداً بحيثُ يقوم بمجرد تشغيله بالوصول الى هات الاتصال ومن ثم ارسالها الى قواعد بيانات مخصصة لحفظها عندها يتم اختيار أكثر اسم مُستخدَم لحفظ رقم معين لاعتماده وبالتالي في كل عملية بحث عن رقم محدد يتم استدعاء الاسم المقابل له واظهاره. يعني أن تروكولير لا يحصل على معلوماته من جهات سرية أو خاصة كما يزعم البعض انما المستخدم هو نفسه مصدر هذه المعلومات.

للعلم لا يعتبر تطبيق تروكولير مخالفا للقوانين العالمية أو حتى المحلية كونه يَعتَبر كل من يقوم باستخدامه موافقا على شروطه وأحكامه التي بموجبها تعتبر كل من يقوم باستخدام التطبيق موافقا على مشاركة جهات اتصاله مع "تروكولير". وفي حال عدم موافقته يكتفي بعدم استخدامه.

في حال عدم رغبتك في استخدام التطبيق أو في حال تم ادراج الاسم المقابل لرقمك بصورة غير لائقة أو حتى اذا اردت التمتع بخصوصية يمكنك حذف رقمك من قاعدة بيانات تروكولير باتباع الخطوات المشروحة في هذا الفيديو - بتاريخ 2/12/2015




شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا:

اعلانات لدعم الموقع